اتلانتيك سيتي الانتقال من كازينو إلى وجهة سياحية

وسط كل المظلات في الرمال والزائرين الذين يمشون على طول الكورنيش ، تعد أتلانتيك سيتي وجهة متغيرة. إن أتلانتيك سيتي ، التي كانت ذات مرة واحدة من ولايتين فقط في الولايات المتحدة تتمتعان بمقامرة كازينو قانونية ، تعمل حاليًا على بذل جهد كبير متعدد السنوات لزيادة جاذبيتها لغير اللاعبين. نظرًا لأن عروض الألعاب تتجاوز الطلب الإقليمي والوطني ، فإن أسواق ال روليت كازينو الناضجة مثل أتلانتيك سيتي وديلاوير وبنسلفانيا وكونيتيكت وغيرها تتأثر بانتشار ألعاب الكازينو في جميع أنحاء البلاد.

تسببت فيضان ماكينات القمار وألعاب الطاولة مؤخرًا في خفض وكالة التصنيف شركة موديز لخدمات المستثمرين. من توقعاتها لصناعة الكازينو في البلاد من “سلبية” إلى “مستقرة”. بالنسبة لـ 15 ولاية من أصل 18 ولاية قضائية أصدرت شهر أيار (مايو) ، حان الوقت لإدراجها في تقرير وكالة موديز.

في المنطقة ، تواجه نيو جيرسي وديلاوير وكونيتيكت منافسة كبيرة من الكازينوهات في بنسلفانيا ونيويورك وماريلاند.

وقال دون جارديان ، عمدة المحيط الأطلسي: “فكر في أن أتلانتيك سيتي كان لديه ما يقرب من 39000 وظيفة في عام 2006”. “ضاعفت ولاية بنسلفانيا ونيويورك وميريلاند تقريبًا عدد المناصب الإقليمية منذ ذلك الحين ، مضيفةً 36000 وظيفة – وسيتبعها المزيد. لحسن الحظ ، فإن هذا الاتجاه نحو مزيد من العرض والمنافسة ليس مفاجأة لشركة أتلانتيك سيتي. إننا نحرز تقدمًا كبيرًا في الانتقال إلى وجهة تعتمد على ألعاب الكازينو بدرجة أقل منها على مجموعة متنوعة من عوامل الجذب لجذب السياح إلى ساحل جيرسي. “

نيو جيرسي السياحة

السياحة هي ثالث أكبر صناعة في ولاية نيو جيرسي. تمثل مقاطعة أتلانتيك 20 ٪ من صناعة السياحة في جاردن ستيت ، مع أتلانتيك سيتي كمساهم رئيسي. مع تقلص صناعة الكازينو المحلية حتما بسبب تشبع الألعاب على الصعيدين الإقليمي والوطني ، تشهد أتلانتيك سيتي نموا كبيرا في القطاعات الحيوية الأخرى ، بما في ذلك الضيافة والترفيه وتجارة التجزئة.

وقال المدير التنفيذي لوكالة تطوير الكازينو: “زادت إيرادات مقاطعة أتلانتيك غير الألعاب من 240 مليون دولار من 4.72 مليار دولار في عام 2010 إلى 4.96 مليار دولار في عام 2013”. إعادة الاستثمار (عزيزي) ، جون بالميري. “في أتلانتيك سيتي ، زادت الإيرادات من غير الألعاب بأكثر من 160 مليون دولار في العامين الماضيين وتقترب الآن من مليار دولار في السنة”.

وفقًا لـ بالميري ، استثمرت عزيزي أكثر من 700 مليون دولار في استثمارات ، منها أكثر من 290 مليون دولار جارية لمواصلة تطوير أجهزة غير ألعاب في السوق.

رحلة بحرية

مؤشر آخر لنمو إنفاق المستهلك هو إيرادات الضريبة الفاخرة – الضرائب على المشروبات الكحولية ، التذاكر ، وغيرها من عوامل الجذب.

في الربع الأول من 2011 و 2012 و 2013 ، بلغ متوسط ​​هذه الإيرادات 20.7 ٪ أعلى من متوسط ​​أربع سنوات من 2007 إلى 2010 ، حيث انخفضت من 5.6 مليون دولار في الربع إلى 6.8 مليون دولار. على نفس الأساس ، ارتفعت مبيعات الربع الثاني 33.1 ٪ ، ومبيعات الربع الثالث 20.8 ٪ ومبيعات الربع الرابع 20.2 ٪.

نما قطاع التجزئة في مقاطعة أتلانتيك في السنوات الثلاث الماضية. ارتفعت أجور البيع بالتجزئة بنسبة 8.1 ٪ من 381.9 مليون دولار في عام 2013 إلى 412 مليون دولار في 9 ملايين دولار في عام 2013. وصلت الرواتب في المطاعم التي تقدم خدمة كاملة في مقاطعة أتلانتيك إلى 28.3 ٪ في عام 2013 قبل عام 2010 – من 128.1 مليون دولار إلى 164.3 مليون دولار – وفي الحانات من 42.7 ٪ (12.8 مليون دولار أمريكي إلى 18.3 مليون دولار أمريكي).

وفقًا لما قالته ليزا كارتميل ، الرئيس التنفيذي لتحالف أتلانتيك سيتي ، فإن تدفق الزوار الباحثين عن إجازة قصيرة كان مدفوعًا بمزيج مبتكر من الأحداث الخاصة والجذب السياحي والمرافق الحديثة.

“نحن فخورون بالترحيب بالفنانين البارزين مثل ليدي غاغا ، التي بيعت في قاعة الممشى في وقت سابق من هذا الصيف ، وتقديم كبار الفنانين في حفلات موسيقية مجانية على شاطئنا الجميل.” قال كارميل. “لقد انتهينا للتو من بطولة كأس العالم للرمل والنحت ونتطلع لاستضافة كرة الطائرة الشاطئية الاحترافية في أتلانتيك سيتي في الأشهر المقبلة”.

الاجتماعات والمؤتمرات

لا تزيد مدينة أتلانتيك سيتي من جاذبية السياح فحسب ، بل تهيئ نفسها أيضًا للنمو الملحوظ في منطقة الاجتماعات والمؤتمرات. تقوم قيصر الترفيه ، أكبر مشغل كازينو في أتلانتيك سيتي ، باستثمار 126 مليون دولار في مركز مؤتمرات جديد على أحدث طراز في موقعه في هارا ، مارينا.

منذ عام 2009 ، زادت حجوزات المجموعات في فنادق المجموعة الرئيسية للسفر من 274000 إلى أكثر من 361000 ليلة وضحاها ، وهو ما يمثل زيادة قدرها أكثر من 22 ٪. تضم أتلانتيك سيتي حاليًا حوالي 6٪ من ليالي الأعمال الجماعية ، بينما تعمل فنادق المؤتمرات والمؤتمرات الإقليمية حاليًا حوالي 25٪. هذا يوفر وجهة السفر فرصة مهمة لتوسيع ليال المؤتمرات في المستقبل.

في عام 2014 ، اختارت هيئة كازينو إعادة استثمار هيئة تنمية الطيف العالمي لإدارة مركز مؤتمرات أتلانتيك سيتي و قاعة الممر التاريخي. وافقت عزيزي أيضًا على إنشاء منظمة مبيعات جديدة للمؤتمرات تسمى تلبية ، والتي ستساعد في بناء أنشطة الاجتماعات والاجتماعات والمؤتمرات.

“لن يتم تنشيط” أتلانتيك سيتي “بين عشية وضحاها ، لكننا سنواصل تنويع عروضنا وجذب استثمارات جديدة وزيادة أصولنا المادية وتحديد طرق جديدة ومبتكرة لتعزيز ميزات أتلانتيك سيتي. تجربة مع التحديات الأخيرة ، “قال الجارديان.