يستخدم تطور الألعاب كازينو مباشر دانمركي لـ ألعاب رخصة الدنماركية

أطلقت تطور الألعاب ، المزود الرائد في العالم لألعاب الفيديو بالموزع المباشر ، عالمًا آخر أولاً هذا الأسبوع – كازينو جديد فريد عبر الإنترنت لـ ألعاب رخصة الدنماركية في سوق الألعاب المتحررة في الدنمارك.

تم إطلاق خدمة ألعاب رخصة الدنماركية الجديدة المملوكة للدولة مباشرة في 3 يوليو مع طاولات الروليت والبلاك جاك في استوديوهات التطور في مالطا.

توجد هذه الطاولات المخصصة في استوديو مخصص حصريًا لمنظم الألعاب الوطني الدنماركي. تعرض المنطقة التصميم والديكور والعلامة التجارية لـ ألعاب رخصة الدنماركية بالإضافة إلى فرق مخصصة من بائعي الدردشة والمديرين من الدنمارك. ستكون ألعاب الموزع المباشر متوفرة في البداية على سطح المكتب وستوفر إمكانية الوصول إلى أجهزة ايفون و اى باد وأهم أجهزة ذكري المظهر اللوحية والهواتف الذكية التي ستتوفر قريبًا.

بالإضافة إلى هذه الطاولات الخاصة ، يمكن أيضًا للاعبي ألعاب رخصة الدنماركية الوصول إلى ألعاب الروليت والبلاكجاك الأخرى المستضافة في استوديوهات التطور في لاتفيا وفي كازينو لايف هولدم ، الروليت المصغر بث مباشر مع كاميرات تطور المتعددة.

قال سورين شنايدر ، الكازينو ، ومدير البوكر والألعاب في ألعاب رخصة الدنماركية: “من خلال خلق بيئة مخصصة في استوديوهات تطور في المالطية ، عززنا علامتنا التجارية الرائدة بالفعل عبر الإنترنت ، ونعد أول كازينو دنماركي مباشر بنسبة 100٪. نستخدم أيضًا موارد استوديو ريغا في تطور ، ولدينا خدمة قابلة للتطوير بشكل كبير يمكن تخصيصها لتلبية احتياجاتك. “

وأضاف فريدريك أوستربرج ، المدير التجاري في إيفولوشن: “نحن فخورون للغاية بإطلاق أول تاجر كازينو مباشر للدنمارك نيابة عن ألعاب رخصة الدنماركية. إنه أحد أكبر مشاريع التكامل التي قمنا بتنفيذها. بالإضافة إلى تنفيذ الاستوديو المخصص ، قدمنا ​​أيضًا تطويرًا إضافيًا للبرامج لتلبية متطلبات العميل والسلطة التنظيمية الدانمركية. كما قمنا بتوظيف وتوظيف وتدريب فريق من التجار الدنماركيين المحترفين. ستكون النتيجة النهائية هي خدمة من الدرجة الأولى للاعبين الناطقين باللغة الدنماركية على سطح المكتب والكمبيوتر اللوحي والهاتف الذكي. “